Header Ads Widget

Ticker

6/إبداعات/ticker-posts

أفضل موقع لإنشاء رسوم متحركة و كيفية الربح منه


أفضل موقع لإنشاء رسوم متحركة و كيفية الربح منه


أحيانا في أوقات راحتك تشاهد قصصا لأشخاص عانوا من مشكلة أو يحكوا سيرة حياتهم برسوم متحركة، أو ترى إعلانا لخدمة أو منتوج بتقنية الرسوم المتحركة. فإذا انتابك الفضول و أردت معرفة كيفية صنع مثل تلك الأعمال فهي سهلة للغاية، لا تحتاج مجهودا كبيرا كما كنت تظن، فكل ما عليك فعله لتفهم كيفية صنع رسوم متحركة خاصة و بك و الربح منها أكمل قراءة الموضوع.

غالبية الأشخاص ينشئون رسومهم المتحركة و ينزلها على اليوتيوب بهذا الموقع، و المسمى بAnimaker، و هو موقع مختص بصناعة رسوم متحركة سواء يتمحور حول قصة معينة أو إشهار لخدمة معينة مثل التعليم، أو صناعة مقدمات لفيديوهات ( ستجدون رابطه أسفل الموضوع ).

كذلك عبر هذه التقنية يمكنك أنت أيضا أن تصنع رسوماتك المتحركة و رفعها على اليوتيوب، و هكذا ستبدأ مسيرتك في الربح من الأرترنيت أو بالأحرى الربح من اليوتيوب، كما أنها طريقة مفيدة و غير متعبة و الأهم أنها مربحة، حيث أنك ستستهدف الأطفال الصغار أو بالأحرى العائلة بأسرها، لأن العديد من العائلات في الوقت الراهن تشاهد فيديوهات اليوتيوب على التلفاز.

لمعرفة كيفية صنع رسوم متحركة من هذا الموقع اتبع الخطوات التالية :
1- أنشئ حسابك الخاص.
2- ستظهر معك قائمة بهذا الشكل، يمكنك إختيار أي فئة على سبيل المثال " Youtube "، لأنك ستحتاج التدرب قليلا على كيفية التعديل و إن شاء الله في وقت قصير ستصير قادرا على إنشاء أو تعديل أعمالك الخاصة.


3- بعد إختيارك لفئة معينة ستظهر مجددا قائمة بهذا الشكل كما في الأسفل، إختر أي شيء تود التعلم فيه لأن غايتك الأولى هي التعلم بعدها الربح.



بعد فترة من التعلم و الذي لن تستغرق وقتا طويلا، ستكون قادرا على صناة أعمالك الخاصة و ستسفيد منها كثيرا، حيث يمكنك بعدها رفع أعمالك على منصة اليوتيوب و إن شاء الله ستبدأ في تحقيق أرباحك الأولى بفضل هذه الأعمال.

رابط الموقع : 
www.animaker.com

Post a Comment

0 Comments